الارشيف / اخبار اليمن

إجتماع في عدن .. يقر خطة الربط الإلكتروني للمطارات والموانئ والمنافذ البرية في اليمن

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعقد في مبنى وزارة الإتصالات في العاصمة المؤقتة عدن أجتماع ضم وزيري الإتصالات لطفي باشريف والنقل صالح الجبواني وعدد من المختصين في الوزارتين .

وناقش الاجتماع خطة للبدء بتفيذ الربط الشبكي الإلكتروني للمطارات والموانئ والمنافذ البرية اليمنية والإرتباط بالوزارة من خلال هذه الشبكة وذلك لتسهيل النقل الجوي والبحري والبري وتبادل المعلومات في حينه والإستجابة للتحديات التي تنشأ في أي موقع ونتيجة لأي ظرف والتحرك في الوقت المناسب.

يذكر أن الربط الشبكي الألكتروني لمرافق وزارة النقل ومؤسساتها من المهمات التي أولتها الوزارة جل أهتمامها وأعطتها الأولوية في عملها وكان لإستجابة وزارة الإتصالات لتنفيذ المهمة دور مهم بأعتبار هذا المشروع أستراتيجي الذي ترتبط به المطارات والموانئ والمنافذ وينقل العمل في هذه المرافق السيادية لمرحلة متقدمة لخدمة المواطن اليمني تنفيذا لتوجهات القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وتوجهات الحكومة .

وشكر وزير النقل الجبواني زميلة المهندس لطفي باشريف وزير الأتصالات والمسئولين والمهندسين في وزارة الإتصالات على كل الجهود التي يبذلونها لتطوير قطاع الإتصالات في البلاد ومؤسساتها ومنها وزارة النقل.

كما قدم الوزير باشريف شكرة لوزير النقل والمختصين في الوزارة لحضورهم وعقد هذا الإجتماع المشترك والتفاعل مع العرض التقديمي للربط الشبكي الذي قدمه الوزير مؤكدا أنهم سيبذلون كل الجهود للوفاء بالتزامات وزارة الإتصالات في وقتها.

وتم الإتفاق على خطة بين الوزارتين لتنفيذ المهمة في فترة زمنية لا تتعدى الستة أشهر، وفي هذا الإطار سيتم أفتتاح خدمة الأنترنت "مجانا" في مطار عدن الدولي الأثنين القادم .

من / وديد ملطوف

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إجتماع في عدن .. يقر خطة الربط الإلكتروني للمطارات والموانئ والمنافذ البرية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في عدن .. يقر خطة الربط الإلكتروني للمطارات والموانئ والمنافذ البرية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في عدن .. يقر خطة الربط الإلكتروني للمطارات والموانئ والمنافذ البرية في اليمن.

قد تقرأ أيضا