رسميًا.. الجيش يعلن إرسال تعزيزات عسكرية إلى مأرب لخوض المعركة الفاصلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الأحد، إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة من محور عتق بمحافظة شبوة إلى محافظة مأرب لدعم الجيش في المعركة الوطنية الفاصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش قال نقلا قائد محور عتق، العميد الركن عزيز العتيقي، إن معركة مأرب هي معركة جميع اليمنيين والقوى الجمهورية، ولن تنال مليشيا الحوثي الإيرانية سوى الهزيمة في جبهات مأرب وبيحان وباقي المحافظات اليمنية.

وأضاف العميد العتيقي، أن الجيش الوطني سيظل الحصن المنيع للجمهورية وللمكتسبات الوطنية، مهما عظمت التحديات والمؤامرات الساعية لتركيع اليمنيين وفرض المشروع الإيراني الدخيل، فلا فرص لنجاحه وليس لإيران ومليشياتها في اليمن سوى الهزيمة والانكسار.

وأشار إلى أن محور عتق قيادة وضباطاً وصف ضباط وأفراد متواجدون في مواقع الشرف والبطولة في جبهات بيحان..

كما أكد إرسال المحور تعزيزات عسكرية إلى محافظة مأرب، مشيرا إلى أن المعركة الوطنية تستدعي حشد الطاقات خصوصا في المنعطف الخطير الذي تمر به البلاد، حد تعبيره.

واستنكر العتيقي في تصريحه ما يشاع من خلال تلفيقات عكفت عليها وسائل إعلام مأجورة في محاولة فاشلة لشق الصف، مجدداً عهد محور عتق بكل منتسبيه للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي بالولاء والسير خلف توجيهاتهم والثبات في مواجهة العدو الإيراني.

رسميًا.. الجيش يعلن إرسال تعزيزات عسكرية إلى مأرب لخوض المعركة الفاصلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. الجيش يعلن إرسال تعزيزات عسكرية إلى مأرب لخوض المعركة الفاصلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. الجيش يعلن إرسال تعزيزات عسكرية إلى مأرب لخوض المعركة الفاصلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق