كلشات يؤكد إهتمام الحكومة بتحسين اوضاع الكهرباء وتحقيق الاصلاحات المطلوبة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اكد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، إهتمام الحكومة بتحسين اوضاع الكهرباء والارتقاء بواقع الخدمة في عدن، والعزم على تحقيق الاصلاحات المطلوبة للنهوض بقطاع الكهرباء.

واشار الوزير كلشات خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة، الى ان الحكومة تسعى الى النهوض بقطاع الكهرباء وتحسين الخدمة والاستفادة المثلى من دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر منحة المشتقات النفطية المقدمة لمحطات التوليد .

وناقش الوزير، اوضاع خدمة الكهرباء في عدن..مشدداً على ضرورة الوفاء بالالتزامات المطلوبة التي تشترطها منحة المشتقات النفطية والعمل بوتيرة عالية لتحصيل مستحقات المؤسسة العامة للكهرباء في فواتير الكهرباء وفقاً لتلك الاشتراطات والتوريد إلى الحساب المشترك ، واتخاذ الخطوات الفنية المطلوبة للتقليل من الفاقد الفني والتجاري .

وخلال الإجتماع الذي حضره وكيل وزارة الكهرباء والطاقة عبدالحكيم فاضل، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعة، استمع الوزير الى شرح تفصيلي من مدير عام كهرباء منطقة عدن سالم الوليدي، إلى شرح تفصيلي حول المهام المنجزة خلال المرحلة الماضية في تحسين الخدمة واعمال الصيانة والتقليل من الفاقد والرابط العشوائي واعمال التحصيل وتركيب العدادات الجديدة ومتطلبات واحتياجات المرحلة القادمة .


كلشات يؤكد إهتمام الحكومة بتحسين اوضاع الكهرباء وتحقيق الاصلاحات المطلوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كلشات يؤكد إهتمام الحكومة بتحسين اوضاع الكهرباء وتحقيق الاصلاحات المطلوبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كلشات يؤكد إهتمام الحكومة بتحسين اوضاع الكهرباء وتحقيق الاصلاحات المطلوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق