الارشيف / اخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك في جبهتي ”الجوبة” و”حريب” بمارب غداة إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى مركز المحافظة

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني المسنود برجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين، عن آخر مستجدات المعارك في جبهتي "الجوبة" و"حريب" جنوبي محافظة مارب، غداة إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى مركز المحافظة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان أطلع عليه "المشهد اليمني"، إن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، سقطوا بنيران أبطال الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال جنوبي المحافظة.

وأشار إلى ان أبطال الجيش والمقاومة أفشلوا محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في جبهة الجوبة، وأوقعوا العديد من العناصر الحوثية المتسللة بين قتيل وجريح.

وفي جبهة حريب، خاض أبطال الجيش والمقاومة معارك عنيفة ضد المليشيا في أم ريش وكبدوها قتلى وجرحى وخسائر أخرى في العتاد.

وتزامنت المعارك، مع قصف مدفعي لقوات الجيش ضد أهداف ثابتة ومتحركة للعدو على امتداد مسرح العمليات القتالية، أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

وتواصل قوات التحالف وقوات الجيش اليمني المسنودة بالقبائل، عملية فك الحصار عن العبدية والجوبة جنوبي محافظة مأرب، مع إغلاق جميع المنافذ المؤدية والقادمة إلى مركز المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك في جبهتي ”الجوبة” و”حريب” بمارب غداة إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى مركز المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك في جبهتي ”الجوبة” و”حريب” بمارب غداة إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى مركز المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك في جبهتي ”الجوبة” و”حريب” بمارب غداة إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى مركز المحافظة.

قد تقرأ أيضا