شاهد .. عربة عسكرية حوثية تهرب من طيران التحالف باقتحام مسجد وهدم جداره

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هرب قيادي حوثي بعربة عسكرية نوع تويوتا رباعية الدفع خوفا من غارات للطيران أثناء محاولته نقل عناصر حوثية إلى مؤخرة القتال في محافظة مارب بالدخول إلى أحد المساجد .

وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على صورة تم تداولها بشكل على واسع في منصات التواصل الإجتماعي والذي يظهر فيها دخول عربة عسكرية حوثية الى أحد المساجد ولحسن حظ المصلين أنها كانت في أوقات متأخرة من الليل والمسجد خالي .

وبحسب الناشطين فإن قائد العربة العسكرية الحوثية وعدد من العناصر الحوثية اصيبوا بجروح في هذا الحادث والذي ارجعوه الى الهروب من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن .

وارجع آخرين أسباب الحادث الى إعطاء المليشيا الحوثية لعناصرها مادة الحشيش وغيرها من المواد المخدرة والتي يطلق عليها إسم " حبوب الشجاعة " بهدف الدفع بهم للقتال دون الاكتراث من الموت .

هذا وفقدت المليشيا الحوثية الآلاف من عناصرها والتي دفعت المليشيا للبحث عن مقاتلين من خلال استهداف الفقراء والأطفال صولا إلى المهمشبن بعد وعودهم بالجنسية والدمج في المجتمع .

 شاهد .. عربة عسكرية حوثية تهرب من طيران التحالف باقتحام مسجد وهدم جداره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  شاهد .. عربة عسكرية حوثية تهرب من طيران التحالف باقتحام مسجد وهدم جداره، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  شاهد .. عربة عسكرية حوثية تهرب من طيران التحالف باقتحام مسجد وهدم جداره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق