اتهمه بالتخلي عن التزاماته.. ”القربي” يكشف عن سيناريو خطير ومشاورات لانسحاب ”التحالف العربي” من اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الخارجية اليمني الاسبق، الدكتور أبو بكر القربي، اليوم الثلاثاء، عن مشاورات لانسحاب "التحالف العربي" من اليمن، متهما له بالتخلي عن التزاماته.

وقال القربي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "مشاورات التحالف في واشنطن بالإضافة الى الحوارات الجارية، قد تكون تهيئة لانسحاب أطراف الصراع الخارجية من اليمن وتركه للفوضى التي تبرر لهم تنفيذ سيناريو أفغانستان"؛ حد تعبيره.

وأشار الى ذلك "لكي يتخلى التحالف عن التزاماته بالتعويض وإعادة الاعمار؛ الوضع الذي سيؤدي الى زعزعة استقرار المنطقة ويعقد حل أزماتها"؛ حد قوله.

وغادرت قوة سعودية كبيرة مدينة عدن التي تقود فيها الرياض عمليات التحالف العربي ضد الحوثيين، فيما حطت طائرة شحن سعودية بالتزامن في مطار عدن لنقل معدات وجنود.

وحسب مصادر إعلامية فإن القوات السعودية الموجودة في معسكر قيادة قوات التحالف في منطقة الشعب في مديرية البريقة غربي عدن، نقلت عرباتها ومدرعاتها ومعدات وعتادا إلى الباخرة "درة جدة" في ميناء الزيت قبل مغادرة المدينة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

اتهمه بالتخلي عن التزاماته.. ”القربي” يكشف عن سيناريو خطير ومشاورات لانسحاب ”التحالف العربي” من اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتهمه بالتخلي عن التزاماته.. ”القربي” يكشف عن سيناريو خطير ومشاورات لانسحاب ”التحالف العربي” من اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتهمه بالتخلي عن التزاماته.. ”القربي” يكشف عن سيناريو خطير ومشاورات لانسحاب ”التحالف العربي” من اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق