تطورات غير متوقعة في مأرب..انهيار مفاجئ وهروب المقاتلين ونصب نقاط عسكرية لاعتقال العناصر الهاربة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن حالة انهيار مفاجئ ضربت صفوف المليشيات الحوثية جنوب محافظة مأرب، وهروب عدد كبير من مقاتلي المليشيات من الجبهات القتالية.

وقال الصحفي اليمني أحمد عايض، المتواجد في ميدان المعركة بمأرب، إن "‏انهيار مفاجئ في صفوف المليشيات الحوثية جنوب محافظة مأرب بعد مشاهد زلزلت صفوفهم".

مضيفًا: "الموت يفتك بمقاتلي المليشيات الحوثية على مدار الساعة، في جبهات مأرب، وسيارات نقل الموتى لا تتوقف".

وأشار عايض في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إلى أن مليشيا الحوثي نصبت عشرات النقاط الأمنية لاعتقال عناصر المليشيات الهاربة واعادتهم إلى الجبهات بالقوة وتصفية من يرفض ذلك.

ويأتي ذلك بعد وصول تعزيزات كبيرة للقوات الحكومية إلى مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب، وتحقيق انتصارات كبيرة في الجبهات الجنوبية، وسط انهيار في صفوف المليشيات الحوثية.

تطورات غير متوقعة في مأرب..انهيار مفاجئ وهروب المقاتلين ونصب نقاط عسكرية لاعتقال العناصر الهاربة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات غير متوقعة في مأرب..انهيار مفاجئ وهروب المقاتلين ونصب نقاط عسكرية لاعتقال العناصر الهاربة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات غير متوقعة في مأرب..انهيار مفاجئ وهروب المقاتلين ونصب نقاط عسكرية لاعتقال العناصر الهاربة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق