#لحـج: تنشيط إيرادات طور الباحة وانجاز خزان مائي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ بليغ السروريعقد، اليوم، اجتماع للمكتب التنفيذي برئاسة مدير عام المديرية الاستاذ عبدالرقيب البكيري وبحضور المستشارين للسلطة المحلية وبعد استعراض نقاط المحضر السابق وقراءة نقاط الإجتماع بداء مدراء الإدارات التنفيذية بطرح القضايا المطروحة للنقاش وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع باتخاذ القرارات أهمها :
- تشكيل لجنة مكونة من الشؤون الإجتماعية الاستاذ منصور الصماتي والشؤون القانونية وشؤون القبائل وذلك لفحص ملفات الأحوال المدنية والسجل المدني لضمان حصول المواطنين على بطاقة الهوية..
- تكليف مهندس باشراف مدير الكهرباء بالمديرية لحصر الأضرار التي تعرضت لها أعمدة الكهرباء
- إلزام إدارة التربية والتعليم بتوفير الشهائد مع ضمان الحصول على الشهادة لكل طالب وطالبة.كما استمع الاجتماع للأستاذ خالد السحيري مدير ادارة التربية وهو يقدم شرحاً مفصلاً عن الخطة المتبعة لضمان نجاح سير عملية الإمتحانات.
- كما استمع الاجتماع لتقرير مدير المالية فيما يخص الإيرادات والتي أشار التقرير أن الإيراد المحلي حقق نسبة عالية خلال الربع الأول من هذا العام بعكس العام الماضي وكذا الإيرادات المشتركة...
ومن جهته شدد المدير العام على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق الربط المقرر لكل مكتب.
ومن ناحية أخرى التقى الأخ رشدي ثابت مقبل ممثل عن السلطة المحلية يوم أمس الأربعاء بالأخوة أنور المرفدي مدير مياه الريف والدكتوره رجاء والمهندسين المشرفين على مشروع خزان الحومره، والممول من منظمة رعاية الأطفال والمتمثل بالخزان والمرافق له مضخة تعمل بالطاقة الشمسية هذا وكانت الزيارة بهدف استلام المشروع من المقاول المنفذ حيث بلغت سعة الخزان حوالي عشرة الف لتر مكعب ويقدر عدد المستفيدين من المشروع 1750 نسمة من أهالي قرية دار الحومره في وادي معادن شمال عاصمة المديرية.
هذا وفي نهاية الاستلام والتسليم قدمت اللجنة المجتمعية بالمنطقة شهادة تقديرية لمنظمة رعاية الأطفال كما قدمت شهادة شكر وعرفان للمقاول المنفذ للمشروع موفق علي همدان.
- حضر الاستلام مستشار السلطة المحلية الاستاذ احمد سعيد الزعوري وعدد من المستفيدين.

#لحـج: تنشيط إيرادات طور الباحة وانجاز خزان مائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #لحـج: تنشيط إيرادات طور الباحة وانجاز خزان مائي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #لحـج: تنشيط إيرادات طور الباحة وانجاز خزان مائي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق