الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع لقيادة المؤتمر بلحج يتمسك ب#الـرئيس_هادي

اخبار من اليمن لحج/خاصاكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظة لحج تمسكها ببقاء رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رئيساً للمؤتمر الشعبي العام.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي الدوري الأول لها التي عقدته يوم السبت الماضي برئاسة الأستاذ محمود محمد عوض عضو اللجنة التحضيرية _القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ,  والتي أشادت خلاله بالجهود المبذولة من قبل رئيس اللجنة التحضيرية المهندس أحمد الميسري وذلك للارتقاء بالعمل التنظيمي للمؤتمر والقيام بدوره المحوري إزاء مختلف القضايا الوطنية على الصعيد الداخلي والخارجي  .

وأعلنت قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج خلال اجتماعها  تأييدها للبيان الصادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية المنعقد في تاريخ 2 / ديسمبر من العام الحالي في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة المهندس أحمد الميسري عضو اللجنة العامة - رئيس اللجنة التحضيرية  وماجاء في جميع أقرانه.

وخلال الاجتماع شدد القائم بأعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام فرع لحج على قيادة الفرع ومنتسبيه بضرورة تظافر مختلف الجهود ورفع وتيرتها لاستعادة دور و نشاط المؤتمر والارتقاء بعمله التنظيمي وذلك انطلاقا من الخطة العامة للجنة التحضيرية والتي تهدف إلى استعادة الدور الريادي  للحزب على الساحة السياسية والوطنية بشكل عام  .

وكما وقف الاجتماع أمام مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية وآخر تطوراتها على مختلف الأصعدة التي يشهدها الوطن بصورة عام والجنوب بصور خاصة..كما تطرق إلى عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بدرجة رئيسية بالعمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام في محافظة لحج .

وشدد الحاضرون على أهمية عكس خطة اللجنة التحضيرية على كافة فروع المؤتمر في مختلف مديريات محافظة لحج وتفعيل جانبها التنظيمي بفترة زمنية وجيزة.

وفي الختام فتح باب النقاش وطرح الأفكار والمقترحات التي تسهم في تعزيز دور المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج واتخاذ ما يلزم بشأنها من حلول مناسبة لها . 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اجتماع لقيادة المؤتمر بلحج يتمسك ب#الـرئيس_هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع لقيادة المؤتمر بلحج يتمسك ب#الـرئيس_هادي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع لقيادة المؤتمر بلحج يتمسك ب#الـرئيس_هادي.

قد تقرأ أيضا