جبهات جديدة بعيدا عن ”ستوكهولم”.. ”المقدشي” يجري اتصالات بـ”أحمد علي” و”طارق صالح”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها، الفريق محمد علي المقدشي، إنه "على تواصل مع العميد طارق والعميد احمد علي وهم زملاءنا".

وأضاف في حوار برنامج "بلا رحمه"، الذي بثته قناة "اليمن اليوم"، وتابعه "المشهد اليمني"، قائلاً: " نحن والقوات في الساحل الغربي والانتقالي في صف واحد ضد العدو الحوثي".

وتابع: وعلى الجميع ان يكونوا جزء من الشرعية ويدخلوا تحت اطار الحكومة وينفذوا توجيهات رئيس الجمهورية، وهناك جبهات أخرى بعيدا عن اتفاق ستوكهولم يمكن فتحها.

وأشار الى أن الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي هي الضامن الحقيقي لليمن، ووحدته واستقراره، ولابد ان يكون الجميع مع الشرعية وتحت قيادة الرئيس الشرعي المنتخب حتى تنتهي المعركة وتخرج البلد من محنتها وبعدها يتم التنافس عبر انتخابات وصناديق الاقتراع.

وأكد على أن "خطر الحوثي يهدد الجميع، ولا يفرق بين أي طرف أو حليف، ولابد من توافق اجتماعي والناس يتناسوا احقادهم".

ولفت إلى أن "الاخوة في التحالف لم يقصروا معنا، ولهم دور كبير، وودولة الامارات العربية المتحدة كان لها دور كبير وساهمت في معارك تحرير مأرب وعدن ومناطق أخرى".

يأتي ذلك بعد أيام من دعوة العميد طارق صالح، للاصطفاف الوطني تحت راية الشرعية.

جبهات جديدة بعيدا عن ”ستوكهولم”.. ”المقدشي” يجري اتصالات بـ”أحمد علي” و”طارق صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جبهات جديدة بعيدا عن ”ستوكهولم”.. ”المقدشي” يجري اتصالات بـ”أحمد علي” و”طارق صالح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جبهات جديدة بعيدا عن ”ستوكهولم”.. ”المقدشي” يجري اتصالات بـ”أحمد علي” و”طارق صالح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق