مخاوف من تعزيز سطوة الحوثيين.. اتفاق جديد بين ”طارق صالح” و”حميد الاحمر”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر يمني، اليوم الخميس، عن اتفاق جديد بين العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ورجل الاعمال اليمني والشيخ القبلي حميد عبدالله الاحمر.

وقال عضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل، فضل علي محمد العواضي، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه "المشهد اليمني"، إن "الاتفاقات اللتي تلوح بين حميد وطارق إن لم تكن هدفها استعادة الدولة والحفاظ على المصلحة العامة للشعب فإنها اتفاقات هشه ستعزز من سطوة الحوثي على ماتبقى وفي أسرع وقت".

وأضاف: بعد تقدمات الحوثي الأخيره باتجاه مأرب، شعر الشيخ حميد الأحمر بخطر الحوثي على مصالحهم في حقول نفط صافر وغيرها، فأرسل الشيخ حميد رسالة للعميد طارق، بغض النظر عن بعض الاستفزازات والتعالي في الرساله، الا أن جوهرها وخلاصتها، أن المصالح واحده ياطارق واحنا لبعضنا البعض ومن ركظة بندقة ما أوجعة ومن الآن صفحة جديدة.

وتابع: العميد طارق محمد عبدالله صالح أخذ رسالة الشيخ حميد الأحمر على محمل الجد، ومساء يوم أمس الأربعاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢١م كان الرد من العميد طارق على حميد برسالة واضحة وان كانت غير مباشرة ولكن مفادها يقول، لقد استقبلت اليوم في المخا المبعوث الدولي لليمن هانز جروندبرنج، ‏وناقشنا ضرورة تكرار اتفاق استوكهلم في مأرب كما كان في الحديده والبدء في جهود التفاوض مع كل الاطراف لايقاف الحرب وتحقيق مصالح اليمنيين.

وكان العميد طارق صالح قد اطلق دعوة لتوحيد الصف وتنسيق الاعمال القتالية لمواجهة المتمردين الحوثيين وإستعادة الدولة ، أواخر إكتوبر الماضي.

مخاوف من تعزيز سطوة الحوثيين.. اتفاق جديد بين ”طارق صالح” و”حميد الاحمر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مخاوف من تعزيز سطوة الحوثيين.. اتفاق جديد بين ”طارق صالح” و”حميد الاحمر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مخاوف من تعزيز سطوة الحوثيين.. اتفاق جديد بين ”طارق صالح” و”حميد الاحمر”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق