الكشف عن عدد المواقع والمناطق التي سيطر عليها الحوثيين في الحديدة حتى اللحظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر ميدانية وإعلامية، عن المناطق والمواقع التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية في محافظة الحديدة، وذلك بعد انسحاب القوات المشتركة.

وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي، سيطرت عقب انسحاب القوات المشتركة، على "مجمع اخوان ثابت" وعلى مناطق النخيله وقضبه والشجيرة ومناطق عدة في الدريهمي.

وكانت القوات المشتركة، قد انسحبت بكامل عتادها العسكري، من هذه المناطق، وأعادت تموضعها في مناطق خلفية في أطراف مديرية الدريهمي باتجاه المديريات الجنوبية من المحافظة.

فيما رفضت مليشيا الحوثي الانسحاب وفقا للاتفاق الغير معلن؛ والذي ترعاه الأمم المتحدة بين القوات المشتركة والمليشيات، بشأن محافظة الحديدة.

ويهدف الاتفاق إلى إنشاء منطقة (خضراء) للفصل بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي، وإعادة فتح منطقة كيلوا 16 شرق ‎الحديدة والتي تضم طريقا رئيسيا يصل مدينة الحديدة بالعاصمة صنعاء ومناطق اخرى خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

الكشف عن عدد المواقع والمناطق التي سيطر عليها الحوثيين في الحديدة حتى اللحظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن عدد المواقع والمناطق التي سيطر عليها الحوثيين في الحديدة حتى اللحظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن عدد المواقع والمناطق التي سيطر عليها الحوثيين في الحديدة حتى اللحظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق