الارشيف / اخبار اليمن

صعدة: قوات الجيش تنتزع مئات الألغام زرعتها المليشيات بمحيط مركز مديرية باقم

اخبار من اليمن تمكن الفريق الهندسي التابع لقوات الجيش الوطني في محور علب, من انتزاع مئات الألغام الفردية والعبوات المتفجرة وكميات من الذخائر "غير متفجرة", كانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد زرعتها في مزارع المواطنين ومنازلهم بمحيط مركز مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.

وأكد مصدر عسكري أن الفريق الهندسي انتزع خلال الأيام الماضية، المئات من الألغام الحوثية متعددة الأشكال والأهداف، كما عثر على معمل لصناعة الألغام والعبوات في مركز مديرية باقم كانت تستخدمه المليشيات الحوثية لتصنيع الألغام المتنوعة، ومن ثم نقلها لزراعتها في مختلف المناطق التي تتواجد فيها المليشيات.آ آ 

يشار إلى أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي قد حررت مساحات واسعة في مديرية باقم وصولاً إلى مركز المديرية، بالتزامن مع تقدمات أخرى لقوات الجيش في جبهات كتاف البقع (شمال شرق)، ورازح (غرب)، والظاهر وحيدان (جنوبي غرب)، وسط خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف المليشيات الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
صعدة: قوات الجيش تنتزع مئات الألغام زرعتها المليشيات بمحيط مركز مديرية باقم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صعدة: قوات الجيش تنتزع مئات الألغام زرعتها المليشيات بمحيط مركز مديرية باقم، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صعدة: قوات الجيش تنتزع مئات الألغام زرعتها المليشيات بمحيط مركز مديرية باقم.