قيادي حوثي يقوم بتطويق أحد قرى محافظة إب ويمنع عنهم الماء ويأمر عناصره بقلع الأشجار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي بصحبة أكثر من مائة عنصر مسلح بتطويق إحدى القرى في محافظة إب وسط اليمن وإغلاق جميع آبار المياه وقلع الأشجار في محاولة منه لحصار القرية ونهب أراضيها لصالحه .
وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني " أن القيادي الحوثي أبو حسين المتوكل أقدم بصحبة أكثر من مائة عنصر تابع له بمختلف أنواع الأسلحة على متن ثلاث عربات عسكرية نوع تويوتا رباعية الدفع بتطويق قرية الصافي بحزم العدين بمحافظة إب وإغلاق جميع مضخات المياه في القرية والبالغة خمس مضخات .
وأضافت المصادر ان أربعين عنصر آخرين قاموا بقلع الأشجار أغلبها أشجار " قات " في قرية الصافي بمنطقة بني علي بحزم العدين والتي بات أهلها يعانون من العطش .
وأكدت المصادر ان القيادي الحوثي المتوكل يدعي أن هذه الأرض تتبع شخص اسمه علي حسين علي محمد واغلبها تم شرائها لموكله قبل 150 سنة من قبل جده الأول .
وقام القيادي الحوثي بارغام الأهالي بالحضور الى المدرسة التابعة للقرية والتوقيع على تنازل عن املاكهم مقابل عدم حصارهم ومنع الماء والطعام عليهم .
هذا وحاول أهالي القرية الاستجداء بإدارة الأمن في المنطقة لكنها رفضت الاستجابة لهم مدعين ان الأرض تابعه للحوثيين و أنها أراضي اوقاف واراضي دولة رغم تأكيد الأهالي بأنهم ورثها من أجدادهم وتوجد لديهم جميع الوثائق الدالة على ذلك .

قيادي حوثي يقوم بتطويق أحد قرى محافظة إب ويمنع عنهم الماء ويأمر عناصره بقلع الأشجار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يقوم بتطويق أحد قرى محافظة إب ويمنع عنهم الماء ويأمر عناصره بقلع الأشجار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يقوم بتطويق أحد قرى محافظة إب ويمنع عنهم الماء ويأمر عناصره بقلع الأشجار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق