الارشيف / اخبار اليمن

صنفت واحدة من أكثر العباقرة في العالم .. السعودية تمنح العالمة اليمنية ”مناهل ثابت” جنسيتها

اخبار من اليمن منحت الحكومة السعودية المتخصصة في التقنيات الرقمية العالمة اليمنية مناهل عبدالرحمن ثابت الجنسية السعودية؛ نظير تميزها في الهندسة المالية، وفي مجال الرياضيات والعلاقات الكميّة.
وكان قد صدر أمر ملكي بمنح الجنسية السعودية لعدد من لعدد من المميزين، من أصحاب الكفاءات والخبرات والتخصصات النادرة. بهدف فتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية، ويعود بالنفع على المملكة في المجالات المختلفة.
وضمت قائمة الحاصلين على الجنسية السعودية عدداً من الأسماء البارزة منهم : “المتخصصة في التقنيات الرقمية مناهل عبدالرحمن ثابت ومنحت الجنسية نظير تميزها في الهندسة المالية، وفي مجال الرياضيات والعلاقات الكميّة.”.
وأيضا شملت القائمة الخبير في التقنيات الرقمية عاصف ساجد وقد تولى العديد من المناصب القيادية في شركات الاستشارات والخدمات المالية، وأسهم في تشكيل البرامج الاستراتيجية لعدد من الجهات الحكومية.
كما تم منح الجنسية للخبير المالي إيهاب خليل وهو خبير في مجال الأسهم المغلقة وتمويل الشركات، واستراتيجيات الاستثمار، وتقييم وهيكلة الاستثمارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صنفت واحدة من أكثر العباقرة في العالم .. السعودية تمنح العالمة اليمنية ”مناهل ثابت” جنسيتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنفت واحدة من أكثر العباقرة في العالم .. السعودية تمنح العالمة اليمنية ”مناهل ثابت” جنسيتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنفت واحدة من أكثر العباقرة في العالم .. السعودية تمنح العالمة اليمنية ”مناهل ثابت” جنسيتها.

قد تقرأ أيضا