منظمة محلية تدين جريمة إغتصاب طالت طبيبة بأحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نددت عدد من المنظمات المحلية بجريمة إغتصاب طالت طبيبة بأحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء في تكرار واضح لجرائم الاغتصاب والتي يتورط فيها قيادات حوثية لا يطالها العقاب .
وقالت منظمة إرادة لمناهضة التعذيب والإخفاء القسري في بيان صادر عنها والذي رصده "المشهد اليمني " اليوم السبت انها تدين وتستنكر بشدة قيام مليشيات الحوثي باغتصاب طبيبة أسنان تعمل بالمستشفى الجمهوري بصنعاء، من قبل عناصر المليشيات الحوثية لرفضها حضور دورات قبل اغتصابها و ترديدهم:" أنها بعد الآن ستؤدي الصرخة" .
وأضاف البيان الصادر عن المنظمة القول " إننا في منظمة إرادة لمناهضة التعذيب والإخفاء القسري ندين هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية الحوثية ونحمل مليشيات الحوثي المسؤلية الكاملة عن حياة الطبيبة المختطفة وعن ما تعرضت له من جريمة الإغتصاب والآثار الصحية والنفسية والإجتماعية المترتبة عن هذا العمل الدنيء الغادر .
وطالب البيان المنظمات الحقوقية والمنظمات الدولية والأمم المتحدة بالتدخل لإيقاف هذه الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان ولقوانين الحرب التي تقوم بها مليشيات الحوثي .
ويتورط العديد من القيادات الحوثية في جرائم الاغتصاب والتي طالت عدد من الناشطات والسجينات اليمنيات بسجون المليشيا وفقا للتقارير الصادرة عن منظمات الأمم المتحدة والذي كان آخرها التقرير الصادر عن مجلس الأمن الدولي والذي ندد بهذه الجرائم والذي تورطت فيه قيادات حوثية بينهم سلطان زابن والذي قتل في ظروف غامضة في محاولة من الحوثيين لمسح العار .

 منظمة محلية تدين جريمة إغتصاب طالت طبيبة بأحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  منظمة محلية تدين جريمة إغتصاب طالت طبيبة بأحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  منظمة محلية تدين جريمة إغتصاب طالت طبيبة بأحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق