قائد المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني يوجه تحذير لـ”الحوثيين” وقواته بشأن حضرموت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم السبت، تحذيراً جديداً للمتمردين الحوثيين من محاولة الاقتراب من المحافظة.

وحذر البحسني خلال زيارته، لمعسكر الحمراء، التابع للواء بارشيد، والمواقع والنقاط التابعة للمعسكر، الحوثيين من محاولة الاقتراب من حدود حضرموت، أو التفكير حتى في المساس بها وبأهلها وبمقدراتها وثرواتها.

وأكد على رفض حضرموت الكامل للمشروع الحوثي الرافضي الإيراني، ومشروعه التوسعي المستهدف للعقيدة الدينية السليمة والوطن.

و وجه قواته ببذل المزيد من الجهود لتحصين وتأمين البوابة الغربية لحضرموت، وبناء ما يلزم من الدفاعات بتلك المناطق، وتوزيع القوة والعتاد بالشكل الأمثل، مع دعم تلك المواقع العسكرية بمزيد من القوات والعتاد الحربي اللازم لمواجهة أي محاولة تقدم لمليشيا الحوثي الإنقلابية ووقف تمددهم وإنهائه على مشارف حضرموت.

وأثنى البحسني على منتسبي معسكر الحمراء لما يمتلكوه من حس أمني عالي، ويقظة تامة، مكنتهم من كشف الكثير من عمليات تهريب الممنوعات كالأسلحة والمخدرات وغيرها من خلال البوابة الغربية للمحافظة، كذلك القبض على المطلوبين أمنياً خلال محاولتهم التسلل لداخل أو خارج حضرموت.

ويواصل البحسني برنامج الزيارات الميدانية التفقدية للألوية والوحدات العسكرية، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، للاطلاع على الجاهزية والاستعداد، تحسباً لأية مخاطر قد تهدد أمن واستقرار حضرموت.

قائد المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني يوجه تحذير لـ”الحوثيين” وقواته بشأن حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني يوجه تحذير لـ”الحوثيين” وقواته بشأن حضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني يوجه تحذير لـ”الحوثيين” وقواته بشأن حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق