الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً جنوبي مارب بالتزامن مع هجوم مباغت في محافظة جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم السبت، بأن الجيش اليمني أحرز تقدماً تجديد جنوبي محافظة مارب بالتزامن مع هجوم مباغت على مواقع المتمردين الحوثيين في محافظة الضالع.

وأفاد الاعلام العسكر لمحور الضالع القتالي، بمصرع وجرح خمسة من عناصر مليشيا الحوثي في هجوم مباغت نفذته القوات المشتركة على مواقع تمركزالمليشيا في قطاع الثوخب شمالي شرق مديرية الحشاء بالمحافظة، بعد هدوء نسبي متواصل منذ اشتعال معارك مارب.

وكانت القوات المشتركة والجنوبية شمالي الضالع، تمكنت خلال الساعات الماضية، من إفشال محاولة تسلل للمليشيا الحوثية، في قطاع باب غلق جنوبي منطقة العود.

وذكرت مصادر عسكرية أن القوات المشتركة والجنوبية أحبطت محاولة تسلل جديدة للمليشيا باتجاه مواقعها المتقدمة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفها بعد رصد تحركها واستهدفها بشكل مباشر.

وبحسب المصادر، فإنه على إثر ذلك اندلعت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتمكنت فيها وحدات القوات الجنوبية والمشتركة من إخماد نيران العدو وردعه بعد تلقيه الخسائر.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر ميدانية، بأن الجيش اليمني حقق تقدماً في جبهة أم ريش ويواصل خوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي جنوبي شرق محافظة مأرب.

وأشارت المصادر بأنه تم تدمير ثلاثة أطقم قتالية ومدرعتين للمليشيا الحوثية جنوبي المحافظة.

وتواصل قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية خوض معارك عنيفة مستمرة لدحر المليشيا الحوثية في جبهات القتال جنوبي المحافظة الاستراتيجية الغنية بالنفط.

الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً جنوبي مارب بالتزامن مع هجوم مباغت في محافظة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً جنوبي مارب بالتزامن مع هجوم مباغت في محافظة جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً جنوبي مارب بالتزامن مع هجوم مباغت في محافظة جديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق