”طارق صالح” ينعي أحد قادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي غداة انسحاب ”المشتركة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عزّا قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم السبت، في استشهاد أركان حرب اللواء الرابع تهامة- مقاومة وطنية العقيد هيثم بري.

وفي تعزيته لأسرة الشهيد ورفاقه في خندق الشرف والبسالة، أشاد العميد طارق بمناقب "بري"، ودوره البطولي المشهود في معارك مقارعة كهنوت مليشيا الحوثي ومحاولتها مصادرة النظام الجمهوري لصالح الأجندة الإيرانية والإمامية.

وقال قائد المقاومة الوطنية: ها هي تهامة تثبت مجدد كما عهدها اليمنيون على مر التاريخ أنها في الصفوف الأمامية، فداء للوطن والمبادئ الجمهورية، وها هي تقدم دما طاهرا جديدا بارتقاء العقيد هيثم بري شهيدا في خنادق البطولة والدفاع عن الوطن والجمهورية.

وأكد العميد طارق أن رفاق السلاح من قادة وضباط وضباط صف وجنود في المقاومة الوطنية والقوات المشتركة، على درب الشهداء سائرين حتى تحرير كل شبر من الأرض اليمنية الطاهرة من دنس المليشيا الحوثية.

واستشهد بري خلال مواجهات دارت بين أركان حرب اللواء الرابع مقاومة تهامية هيثم بري ومجموعة من جنود اللواء، ومهاجمين حوثيين يحاولون اقتحام مديرية الخوخة الاستراتيجية جنوب الحديدة، ما أدى إلى مقتل بري".

ودارت المواجهات في منطقة الحيمة بضواحي الخوخة تأتي بعد رفض قوات بري تنفيذ الانسحاب الذي أعلنته قيادة القوات المشتركة، بحسب مصدر عسكري.

وأكد المصدر استشهاد وإصابة عدد من مرافقي بري وأسر آخرين من المتمردين الحوثيين، مشيرا إلى "تقدم مقاتلي المليشيا الحوثية باتجاه مركز مديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة".

ويأتي ذلك غداة إعلان القوات اليمنية المشتركة أنها نفذت انسحابا من مناطق شرق وجنوب مدينة الحديدة.

”طارق صالح” ينعي أحد قادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي غداة انسحاب ”المشتركة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”طارق صالح” ينعي أحد قادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي غداة انسحاب ”المشتركة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”طارق صالح” ينعي أحد قادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي غداة انسحاب ”المشتركة”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق