القضايا والمواضيع الذي تناولها لقاء الرئيس هادي بالسفير السعودي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تناول اللقاء، الذي جمع الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، بالسفير السعودي المشرف العام على البرنامج السعودي لإعادة الإعمار في اليمن السفير محمد سعيد آل جابر، جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن اليمني وفي جوانبها التنموية والاقتصادية بصورة عامة.

وفي اللقاء، قال الرئيس هادي:"إن الشعب اليمني لن التجربة الايرانية مهما كلفه ذلك من ثمن، وسيقدم التضحيات في سبيل الخلاص من تمرد تلك المليشيات الحوثية واعمالها العدائية والاجرامية تجاه الابرياء ومصير الوطن".

وأشاد رئيس الجمهورية بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المواقف والظروف وتقديمها للتضحيات والعون الإنساني والإنمائي والتنموي لملامسة واقع واحتياجات الشعب اليمني.

وعبر رئيس الجمهورية، في اللقاء، عن اعتزازه بعمق العلاقات الاخوية والمصير الواحد والمشترك والذي تؤكد عليه المملكة دوماً ملكًا وقيادة وشعبا.

من جانبه، عبر السفير السعودي لدى اليمن، عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين البلدين والشعبين.

وجدد السفير السعودي التأكيد على موقف المملكة الدائم في دعم اليمن وشرعيتها الدستورية والعبور معاً في تخطي الصعاب وعودة اليمن سالماً معافى وتحقيق امنه واستقراره المنشود.

كما أكد آل جابر على مواصلة وتيرة العمل والتعاون ترجمة لتوجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

القضايا والمواضيع الذي تناولها لقاء الرئيس هادي بالسفير السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القضايا والمواضيع الذي تناولها لقاء الرئيس هادي بالسفير السعودي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القضايا والمواضيع الذي تناولها لقاء الرئيس هادي بالسفير السعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق