مجازر مروعة للحوثيين وتدخل دولي لانتشال الجثث المتناثرة في صحراء مارب.. ووصول أكثر من 200 قتيل إلى صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتشلت مليشيا الحوثي أكثر من 200 جثة لقتلاها في ثلاث جبهات بمحافظة مارب، عبر منظمة دولية.

وقال مصدر عسكري حكومي في مارب، لوكالة شينخوا الصينية، إن مليشيا الحوثي انتشلت صباح يوم أمس، 220 جثة لمقاتلين لقوا مصرعهم خلال الأيام الماضية.

وأوضح المصدر أن المليشيات انتشلت 167 جثة لمقاتليها من جبهة الجوبة بجنوب مأرب و 53 آخرين من جبهات الكسارة والمشجح في مديرية صرواح غربي المحافظة.

ونقلت الوكالة الصينية عن مصدر أمني حوثي، وصفته بأنه ‘‘رفيع المستوى’’ بالمستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء.

وأكد المصدر، انتشال 220 جثة للمقاتلين الحوثيين الذين قتلوا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية في جبهات مأرب.

وأشار المصدر الحوثي إلى أن عملية الانتشال، كانت بمساعدة وتنسيق من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مضيفا أن: الجثث في طريقها الى صنعاء.

وتشهد عدد من جبهات محافظة مارب، معارك عنيفة، ترافقها خسائر فادحة للمليشيات الحوثية، وتتصدر جبهة الجوبة، المحاذية للمدينة، أعداد القتلى الحوثيين، حيث أعلنت ميليشيا الحوثي خلال الأسبوع الماضي، تشييع 205 قتيلا من عناصرها بينهم 141 ينتحلون رتب ضباط، وفق رصد محلي.

مجازر مروعة للحوثيين وتدخل دولي لانتشال الجثث المتناثرة في صحراء مارب.. ووصول أكثر من 200 قتيل إلى صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجازر مروعة للحوثيين وتدخل دولي لانتشال الجثث المتناثرة في صحراء مارب.. ووصول أكثر من 200 قتيل إلى صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجازر مروعة للحوثيين وتدخل دولي لانتشال الجثث المتناثرة في صحراء مارب.. ووصول أكثر من 200 قتيل إلى صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق