آخر تطورات المعارك في مارب .. مقتلة كبيرة للحوثيين ومحاولة فتح جبهات جديدة وخسارة ميدانية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، لهجمات مليشيا الحوثي، في عدد من جبهات محافظة مارب، حيث تحاول المليشيات فتح جبهات جديدة.

وقالت مصادر ميدانية، إن مليشيا الحوثي تحاول فتح جبهات جديدة على ميمنة وميسرة الجبهات الجنوبية في مارب، أملًا في تحقيق اختراق لتحصينات الجيش والمقاومة.

وأكدت المصادر، أن أكثر من 100 عنصر حوثي، لقوا مصرعهم، خلال الثلاثة أيام الماضية، في جبهة ملعاء، الفاصلة بين مديريتي الجوبة وحريب، إضافة إلى خسائر فادحة إثر تدمير آلياتها في منطقة الفليحة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات خسرت مواقع جديدة في جبهة ملعاء، وارتفع عدد قتلاها خلال محاولتها استعادة ما خسرته في الأيام الماضية.

إلى ذلك دمرت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات المليشيات في عدد من الجبهات، كما دكت تحصينات المليشيات في الصفوف الأمامية على خطوط الاشتباكات.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي نقلت أكثر من 200 جثة لقتلاها في مارب، إلى العاصمة صنعاء، بعد تدخل إنساني للصليب الأحمر الدولي، لقوا مصرعهم خلال الأيام الماضية في ثلاث جبهات بمارب، بحسب تصريح مصدر حوثي في المستشفى العسكري بصنعاء، لوكالة شينخوا الصينية.

آخر تطورات المعارك في مارب .. مقتلة كبيرة للحوثيين ومحاولة فتح جبهات جديدة وخسارة ميدانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر تطورات المعارك في مارب .. مقتلة كبيرة للحوثيين ومحاولة فتح جبهات جديدة وخسارة ميدانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر تطورات المعارك في مارب .. مقتلة كبيرة للحوثيين ومحاولة فتح جبهات جديدة وخسارة ميدانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق