الاعلان عن ثاني مزاد ”يمني” لبيع العملات الأجنبية وسط استمرار تراجع ”الريال”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم الأحد، عن موعد ثاني مزاد لبيع العملات الأجنبية وسط استمرار تراجع الريال أمام العملات الأجنبية.

وأوضح البنك في بيان نشره على موقعه الالكتروني، أطلع عليه "المشهد اليمني"، إنه يعتزم يوم الثلاثاء المقبل فتح مزاد علني لبيع مبلغ خمسة عشر مليون دولار أمريكي.

وأشار الى أن المزاد يبدأ في الساعة العاشرة صباحًا ويغلق الساعة الثانية عشر ظهرًا في نفس اليوم على أن يكون مبلغ العطاء بمضاعفات الألف دولار.

والثلاثاء الماضي فتح البنك المركزي، أول مزاد إلكتروني لبيع 15 ألف دولار أمريكي، وأعلن في اليوم التالي نتائج العطاءات المقبولة والبالغة “ثمانية عطاءات بإجمالي ثمانية مليون و775 ألف دولار أمريكي، وبلغ سعر الدولار الواحد في المزاد 1411 ريالًا يمنيًا”.

وكان البنك خصص منصة “رفينيتيف” العالمية لتولى عملية المزاد وتنظيم عمليات البيع والشراء للنقد الأجنبي، للبنوك المشتركة في المنصة، بشرط أن “لا تتجاوز العطاءات المقدمة من كل مشترك عن ثلاثة عطاءات، وألا يتجاوز إجمالي العطاءات المقدمة نسبة 20 بالمئة من إجمالي قيمة المزاد، وعدم حق المشارك إلغاء أو تغيير العطاءات بعد تقديمها” وفق البيان.

الاعلان عن ثاني مزاد ”يمني” لبيع العملات الأجنبية وسط استمرار تراجع ”الريال” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاعلان عن ثاني مزاد ”يمني” لبيع العملات الأجنبية وسط استمرار تراجع ”الريال”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاعلان عن ثاني مزاد ”يمني” لبيع العملات الأجنبية وسط استمرار تراجع ”الريال”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق