الزوجة اليمنية الثانية ..  الحاكم العسكري الإيراني ” ايرلو” يعقد قرانه على ابنة القيادي الحوثي وكيل محافظة صعدة (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية ان الحاكم العسكري الإيراني "حسن ايرلو" عقد  قرانه على فتاة يمنية من اسرة سلالية من محافظة صعدة تصغره بأكثر من 20 سنة .

واضافت المصادر أن السفير الإيراني لدى حكومة الانقلابيين في العاصمة صنعاء حسن ايرلو والذي بات يعرف إعلاميا بالحاكم العسكري الإيراني , تزوج من ابنة وكيل محافظة صعدة المعين من قبل الحوثيين محسن الحمزي , و تبلغ من العمر 17 سنة .

وبدأت بعض الأسر السلالية تجاهر بانتمائها لإيران و افتخارهم بالقومية الفارسية ليس ذلك فحسب بل باتت تقل من القومية العربية وخاصة اليمنية .

هذا ويتوقع ال الحمزي من هذا الزواج بانه سيمكنهم من الحصول على مناصب هامة وجديدة كونهم تقربوا بشكل أكبر من صانع القرار في العاصمة المختطفة صنعاء .

وكانت قد اكدت مصادر ان ايرلو كان قد تزوج في وقت سابق على فتاة من احد الاسر اليمنية السلالية في العاصمة صنعاء فور وصوله تحت مسمى سفير لإيران لدى الحوثيين .

الزوجة اليمنية الثانية ..  الحاكم العسكري الإيراني ” ايرلو” يعقد قرانه على ابنة القيادي الحوثي وكيل محافظة صعدة (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزوجة اليمنية الثانية ..  الحاكم العسكري الإيراني ” ايرلو” يعقد قرانه على ابنة القيادي الحوثي وكيل محافظة صعدة (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزوجة اليمنية الثانية ..  الحاكم العسكري الإيراني ” ايرلو” يعقد قرانه على ابنة القيادي الحوثي وكيل محافظة صعدة (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق