نائب رئيس هيئة الاركان يؤكد على إعادة دور معهد تأهيل القادة الريادي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من/علي مقراطقام نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني اليوم بزيارة إلى معهد تأهيل القادة العسكريين بمعسكر صلاح الدين حيث كان في استقباله مدير المعهد العميد الركن علي ردمان قحطان وعدد من كوادر المعهد وأعضاء هيئة التدريس.
واطلع نائب رئيس هيئة الأركان خلال زيارته على أوضاع المعهد الذي تواصل قيادته عملية إعادة تجهيزة بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات ونجحت جهود قيادته في تدشين عملية استقبال وافتتاح اول دورة قادة كتائب الأيام الماضية.
واستمع اللواء الزنداني إلى شرح مفصل من العميد الركن علي ردمان قحطان مدير المعهد عن أوضاع المعهد والذي يعد لاستقبال دورات أخرى ذات أهمية بينها قادة وأركانات ألوية في تخصصات مختلفة عسكرية وقتالية لرفد وحدات الجيش الوطني بالضباط المؤهلين التي تحتاج لها القوات المسلحة.
وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة على اهتمام القيادة السياسية والحكومة والعسكرية بهذا الصرح الأكاديمي العسكري ليقوم بدوره الوطني المشهود.
رافق نائب رئيس هيئة الأركان العامة خلال زيارته كل من مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي ومدير القاعدة الإدارية بعدن العميد علي محمد الكود ونائب مدير الاستخبارات العميد الركن ناصر عبدالرب والعقيد محسن العمود مدير مكتب نائب رئيس هيئة الأركان العامة.

نائب رئيس هيئة الاركان يؤكد على إعادة دور معهد تأهيل القادة الريادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس هيئة الاركان يؤكد على إعادة دور معهد تأهيل القادة الريادي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس هيئة الاركان يؤكد على إعادة دور معهد تأهيل القادة الريادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق