رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس النواب ياسر العواضي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة الى رامي ياسر العواضي واخوانه وكافة آل العواضي، عزاه فيها بوفاة والده عضو مجلس النواب الشيخ ياسر العواضي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطا.

واشاد رئيس الجمهورية، في البرقية بالأدوار التي جسدها الفقيد العواضي خلال مشوار حياته في المجال السياسي والاجتماعي خدمة لوطنه ومجتمعه.. منوهاً بالمناقب والصفات التي كان يتحلى بها الفقيد وجهوده طوال مسيرة حياته العملية في مجلس النواب والتي كان فيها مناضلاً صادقاً ومخلصاً لوطنه وامته.

واشار فخامة الرئيس، الى المواقف البطولية التي سطرها العواضي في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً.. لافتاً الى ان مثل تلك المواقف ليست بغريبة على اسرة آل العواضي التي جسدت المآثر البطولية ووقفت سداً منيعاً ضد الحكم الامامي البائد والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مؤكداً ان رحيله في هذه المرحلة الراهنة تشكل خسارة كبيرة على الساحة الوطنية التي كانت في آمس الحاجة له.

وعبر رئيس الجمهورية، عن احر التعازي وصادق المواساة الى اخوان الفقيد وكافة آل العواضي وزملاءه في مجلس النواب وقيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس النواب ياسر العواضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس النواب ياسر العواضي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس النواب ياسر العواضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق