عاجل : قوات طارق صالح تفاجئ الجميع وتعلن أول انتصاراتها العسكرية بعد معركة ضارية (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلنت قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح، مساء الخميس، انها تمكنت من السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ابن الوليد القريب من مفرق المخا، والتي كانت تتمركز فيها مليشيات العصابة الحوثية.

ونقلت وكالة 2 ديسمبر الاخبارية الناطق الرسمي باسم قوات طارق صالح، عن مصدر في مركز الاعلام العسكري للمقاومة الوطنية ان قوات من الوية حراس الجمهورية نفذت خلال الساعات ال 24 الماضية عمليات نوعية مسنودة بضربات جوية من طيران التحالف العربي  والوية العمالقة ، و استطاعت من خلالها ان تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد ، بعد ان كبدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد .

واشار المصدر الى انه تم قطع الامدادات على قوات العدو المنتشرة في المنطقة ، وان السيطرة على هذه المرتفعات يقطع الامداد على كافة المجاميع المنتشرة في المنطقة ويجبرها على الاستسلام او الموت دون قتال .

وبدات قوات طارق صالح اليوم الخميس اولى عملياتها العسكرية ضد مليشيا الحوثي، في جبهة الساحل الغربي.

1f545b913a.jpg

0d69862d9d.jpg

عاجل : قوات طارق صالح تفاجئ الجميع وتعلن أول انتصاراتها العسكرية بعد معركة ضارية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : قوات طارق صالح تفاجئ الجميع وتعلن أول انتصاراتها العسكرية بعد معركة ضارية (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : قوات طارق صالح تفاجئ الجميع وتعلن أول انتصاراتها العسكرية بعد معركة ضارية (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق