أول تعليق للحوثي على بيان التحالف بشأن إعادة التموضع في الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية في مليشيا الحوثي الانقلابية، إنه من المفيد أكثر لقوات تحالف دعم الشرعية، إعادة التموضع والانتشار.

جاء ذلك تعليقًا على بيان التحالف، الذي أكد فيه أن إعادة انتشار القوات المشتركة في الساحل الغربي هو قرار عسكري لقيادة التحالف في اليمن.

وكتب الحوثي في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني": "‏من المفيد أكثر لقوات التحالف إعادة التموضع خارج الجمهورية اليمنية بموازاة الحدود المشتركة فمهمتها هناك فقط".

وفي وقت سابق اليوم، أكد التحالف العربي بأن قرار إعادة الانتشار في محافظة الحديدة، الساحل الغربي، جاء ليتماشى مع الاستراتيجية العسكرية لدعم الحكومة اليمنية في معركتها الوطنية على الجبهات كافة.

مشيرًا إلى أن القوات المشتركة بالساحل الغربي لليمن نفذت إعادة انتشار الخميس (الماضي) بتوجيه من قيادة التحالف وقد اتسمت عملية إعادة التموضع بالانضباطية والمرونة بحسب ما هو مخطط له وبما يتماشى مع الخطط المستقبلية لقوات التحالف.

ودعا التحالف الأمم المتحدة وبعثتها بالحديدة إلى القيام بدورها لتنفيذ اتفاق ستوكهولم، وكذلك دعوة المجتمع الدولي للضغط على المليشيا الحوثية الإرهابية بالالتزام الكامل وتنفيذ نصوص الاتفاق.

أول تعليق للحوثي على بيان التحالف بشأن إعادة التموضع في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق للحوثي على بيان التحالف بشأن إعادة التموضع في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق للحوثي على بيان التحالف بشأن إعادة التموضع في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق