بيان للميسري بشأن المستجدات الأخيرة في شبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الداخلية اليمني السابق رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، أحمد الميسري، إن الإمارات "لم تدخر جهدًا لاستهداف محافظة شبوة وزرع الفتن بين أبنائها ومحاربة وجود الدولة فيها".

وأكد الميسري في بيان له، على موقفه الثابت في دعم مؤسسات الدولة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة في مواجهة ماتتعرض له من تآمر مستمر ومؤسف من الإمارات.

ونفى نفيًا قاطعًا إصدار أي بيان يستهدف السلطة المحلية بالمحافظة ويتعارض مع مواقفه الوطنية الراسخة تجاه القضايا المصيرية، ومنها بطبيعة الحال الموقف من التدخلات الإماراتية السافرة في شبوة وماتديره هناك من دسائس وألاعيب لن يُكتب لها النجاح وستفشل كغيرها أمام عزيمة وإخلاص القيادة الوطنية بالمحافظة وأبطال القوات المسلحة والأمن والقيادات المجتمعية والنخب، ومن خلفهم وعي وتماسك أبناء شبوة عامة.

وأضاف: "إن البيان المزعوم باسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، وكل ما ورد فيه لا يمثل المؤتمر لا من قريب أو بعيد وإنما يمثل أهواء المجهولين ممن كتبوه لصالح الإمارات وأجنداتها وأطماعها".

وأوضح الميسري، أن الرؤية لم تعد ضبابية حول حقيقة المعترك اليوم، وإن قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وإلى جانب كافة القوى السياسية والاجتماعية، يخوضون معتركًا وطنيًا مصيريًا سننتصر فيه، وسيبقى شاهدًا على من يصطف مع وطنه، ومن يختار لنفسه السقوط ليكون مع من يستهدف هذا الوطن ويسعى بكل حقد للنيل منه، والتاريخ لا يرحم".

‏‎

بيان للميسري بشأن المستجدات الأخيرة في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان للميسري بشأن المستجدات الأخيرة في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان للميسري بشأن المستجدات الأخيرة في شبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق