الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في اجتماع الخبراء الحكوميين العرب لمناقشة مناهضة العنف ضد المرأة والفتاة

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت​
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في الاجتماع المنعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ضمن فريق العمل المفتوح العضوية المنبثق عن اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان والمخصص لمراجعة مشروع الإعلان العربي لمناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة والفتاة بوفد ترأسه وكيل وزارة حقوق الإنسان لقطاع الشراكة والتعاون الدولي نبيل عبدالحفيظ.

​وأوضحت الأمين العام المساعد للشؤون الاجتماعية في الجامعة العربية السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، أن المشاركين في أعمال اجتماع فريق العمل مفتوح العضوية برئاسة دولة الكويت وبمشاركة ممثلي الجهات المختصة في الدول الأعضاء سيناقشون خلال الفترة من 15 وحتى 17 نوفمبر الجاري، مسودة الإعلان تمهيداً لرفعها في صيغتها النهائية إلى اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان في دورتها العادية الـ 49 في فبراير القادم بصفتها جهاز مجلس الجامعة المختص باقتراح وإعداد مشاريع اتفاقيات عربية معنية بحقوق الإنسان وفق المعايير الدولية والتزامات الدول الأعضاء في هذا الشأن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تشارك في اجتماع الخبراء الحكوميين العرب لمناقشة مناهضة العنف ضد المرأة والفتاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في اجتماع الخبراء الحكوميين العرب لمناقشة مناهضة العنف ضد المرأة والفتاة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في اجتماع الخبراء الحكوميين العرب لمناقشة مناهضة العنف ضد المرأة والفتاة.

قد تقرأ أيضا