بعد تهديد الخاطف بالنيل منها في حال رفض والدها تزويجها له .. اول اجراء حوثي بشأن الطفلة ”مروى”  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحالت مليشيا الحوثي الطفلة اليمنية "مروى الحمادي " البالغة من العمر 15 سنة إلى طبيبة متخصصة لمعرفة وضعها الصحي بعد تهديد الخاطف بالنيل منها في حال رفض والدها تزويجها له .

وقالت مصادر قانونية لـ"المشهد اليمني" اليوم الثلاثاء أن النيابة العامة - بالعاصمة صنعاء أحالت الطفلة " مروى الحمادي " إلى طبيبة متخصصة لمعرفة وضعها الصحي بعد تهديد الخاطف بالنيل منها خلال اختطافه لها .

وأضافت المصادر أن الطبيب النفسي أفاد أن وضع الطفلة مروى في حالة مزرية بعد تدهور حالتها النفسية خلال مدة اختطافها .

وأكدت المصادر أن عدد من مشايخ المحويت سلموا الفتاة مروى قبل أمس الأول للشيخ جابر عبد الله غالب شيخ مشايخ بني حماد والذي أكد على ضرورة اخذ الخاطف جزائه الرادع حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم المنافية للأخلاق العامة وتم تسليم الفتاة للنيابة لإكمال إجراءاتها .

وطالب مشايخ بني حماد بسرعة إحالة المتهم جميل شعبين من نيابة المحويت إلى نيابة العاصمة صنعاء لمعاقبته على جريمة اختطاف الطفلة من أمام مدرستها بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء على متن سيارة صديقه .

وبحسب شهود عيان فإن الجاني " جميل شعبين " استدراج الطفلة إلى داخل السيارة بالقرب من مدرسة الحسن ومن ثم لاذ بالفرار مع بقية الجناة ثم تواصلوا مع والد الطفلة وطلبوا منه بعقد زواجها مع رئيس العصابة شعبين كشرط للإفراج عنها .

هذا وأفاد سكان الحي الذي يسكن فيه جميل شعبين أن شقيقه قام قبل سنوات بخطف فتاة وهدد بعدم الإفراج عنها حتى تقوم أسرتها بعمل عقد زواج بينهما وهو ما تم با لفعل وأن شقيقه يقوم بنفس التصرف وهو ما سيوسع من جريمة الاختطاف .

بعد تهديد الخاطف بالنيل منها في حال رفض والدها تزويجها له .. اول اجراء حوثي بشأن الطفلة ”مروى”   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تهديد الخاطف بالنيل منها في حال رفض والدها تزويجها له .. اول اجراء حوثي بشأن الطفلة ”مروى”  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تهديد الخاطف بالنيل منها في حال رفض والدها تزويجها له .. اول اجراء حوثي بشأن الطفلة ”مروى”  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق