إصابة ضابط وعدد من أفراد الشرطة القضائية بعدة طعنات بصنعاء من قبل مقربين من قيادي حوثي (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصيب ضابط شرطة كبير وعدد من أفراد الشرطة القضائية صباح اليوم في محافظة صنعاء بجروح خطيرة بعد تعرضهم للطعن بالخناجر من قبل عدد من المقربين من قيادي حوثي .

وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن عدد من المواطنين من آل الجمرة والمقربين من قيادي حوثي النافذ الجمرة قاموا بالطعن بالخناجر "الجنابي" على ضابط الشرطة القضائية وعدد من أفراده في مديرية بني مطر غرب العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر ان رئيس العصابة عبد الرزاق الجمرة أقدم بطعن ضابط التنفيذ و أفراده بالإضافة الى طالب التنفيذ والمحكوم له لطف الصيرفي وتم إحالة المتهمين إلى النيابة والتي مازال القيادي الحوثي الجمرة يهدد أفراد النيابة في حال عدم الإفراج عنهم .

وتم القبض على أربعة أشخاص من العصابة الغير مهمين للتغطية على فضيحة الإعتداء على أفراد الشرطة القضائية وتهدئة الجانب الآخر بينما تم إطلاق سراح المتهم الرئيسي والقيادات الكبيرة في العصابة .

هذا وتستغل القيادات الحوثية الكبيرة نفوذها لتمييع القضايا لصالح مقربين منها وخاصة عصابات النهب والسرقة مقابل الحصول على مبالغ مالية من النيابات الحوثية والسلطة القضائية وهو ما تسبب في تزايد عصابات النهب والاعتداء وخاصة على أراضي المواطنين .

إصابة ضابط وعدد من أفراد الشرطة القضائية بعدة طعنات بصنعاء من قبل مقربين من قيادي حوثي (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إصابة ضابط وعدد من أفراد الشرطة القضائية بعدة طعنات بصنعاء من قبل مقربين من قيادي حوثي (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إصابة ضابط وعدد من أفراد الشرطة القضائية بعدة طعنات بصنعاء من قبل مقربين من قيادي حوثي (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق