الارشيف / اخبار اليمن

بعد نصب لوحات تحذيرية.. شاهد ماذا فعلت مليشيا الحوثي في شوارع الحديدة عقب انسحاب القوات المشتركة (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن بدأت مليشيا الحوثي، في نزع الألغام التي زرعتها في عدد من شوارع مدينة الحديدة، وذلك عقب تغيّر خطوط التماس، وانسحاب القوات المشتركة.

وقال وكيل محافظة الحديدة، وليد القديمي، إن ‘‘مليشيا ⁧‫الحوثي‬⁩ الأرهابية تنزع الألغام التي زرعتها في شارع صنعاء ⁧‫الحديدة‬⁩ وهذا المكان كان مسيطر عليه من قبلهم أثناء تواجد القوات المشتركة على مشارف مركز المحافظة’’.

وأضاف القديمي: ‘‘عند طلب فريق البعثة (الأممية) ⁦‪@UN_Hudaydah‬⁩ لخريطة الالغام سابقآ ادعى الحوثيين انها فقدت ومن قام بزراعة الالغام قتل في المعارك’’.

وأظهرت صور متداولة، حجم الجريمة الحوثية عبر زراعة الألغام في شوارع الحديدة.

وفي وقت سابق، نصبت المليشيات، لوحات تحذيرية، لمنع المواطنين من دخول عدد من أحياء وشوارع مدينة الحديدة، بسبب الألغام التي زرعتها لوقف تقدم القوات المشتركة نحوها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد نصب لوحات تحذيرية.. شاهد ماذا فعلت مليشيا الحوثي في شوارع الحديدة عقب انسحاب القوات المشتركة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد نصب لوحات تحذيرية.. شاهد ماذا فعلت مليشيا الحوثي في شوارع الحديدة عقب انسحاب القوات المشتركة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد نصب لوحات تحذيرية.. شاهد ماذا فعلت مليشيا الحوثي في شوارع الحديدة عقب انسحاب القوات المشتركة (صور).

قد تقرأ أيضا