الارشيف / اخبار اليمن

التربية والتعليم في لحج تشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظات

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصحضر الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الحفل الكبير الذي نظمته وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء في القاعة الإتحادية برئاسة الجمهورية لتكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظات اليمنية والذي أقيم برعاية فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك سعيد الذي ألقى كلمة بهذه المناسبة الكبيرة.

وشارك مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج أبناءه الأوائل من المحافظة الطالبان المكرمان محضار راشد عبادي الحائز على المركز الأول في القسم الأدبي بالمحافظة والطالبة إرتزاق فضل محمد ناصر الحائزة على المرتبة الأولى في القسم العلمي بالمحافظة في الحفل الكبير الذي أقيم صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي تصريح للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج قال:
شعوري لايوصف وأنا أرى لحج الباسلة في منصة التكريم في حضور متميز لكبار مسئولي الدولة ،مايزيدنا إصراراً للمضي بأبناءنا إلى منصات التتويج،بعد أن قطعنا شوطاً كبيرا في القضاء على ظاهرة الغش ،ونقطف اليوم الثمرة من خلال هذا التتويج.

وأضاف: أشد على أيدي زملائي في الحقل التربوي والتعليمي لمضاعفة الجهود وتحمل الأمانة لتأدية رسالتنا التعليمية والسير نحو تعليم أفضل من أجل مستقبل أجمل.

وقال في تصريحه: أهنئ أبنائي المكرمين وأتوجه بالشكر والتقدير لقائد مسيرة التنمية في محافظتنا الحبيبة وصمام أمانها الأخ اللواء أحمد عبد الله تركي الذي يقف سنداً لنا وعوناً في مختلف الظروف والمراحل للقيام بواجباتنا في خدمة أبناء هذه المحافظة الباسلة.

وكان الطالبان المكرمان إرتزاق فضل محمد ناصر ومحضار راشد عبادي قد عبرا عن سعادتها بهذا التكريم من قبل رئيس مجلس الوزراء.

كما أعربا عن شكرهما وتقديرهما الكبيرين للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الذي قالا أن حضوره حفل تكريمهما أضفى فرح فوق الفرح وشعور بالسعادة لايوصف.

حضر حفل التكريم من مكتب التربية بالمحافظة طارق البان رئيس شعبة التعليم وعدد من القيادات التربوية والسلطة المحلية بالمحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
التربية والتعليم في لحج تشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التربية والتعليم في لحج تشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التربية والتعليم في لحج تشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظات.

قد تقرأ أيضا