الارشيف / اخبار اليمن

طرد مليشيا الحوثي في جنوب الحديدة.. وإطلاق عملية عسكرية واسعة وتحرير عدد من المناطق (الأسماء)

اخبار من اليمن تمكنت القوات الموالية للحكومة اليمنية، من طرد مليشيا الحوثي من عدد من القرى والمناطق جنوبي محافظة الحديدة.

وقالت مصادر إعلامية، إن القوات الموالية للحكومة تمكنت، اليوم الخميس، من استعادة قرى المحجر وظمي ومناطق أخرى، ما بين حيس والمخا، بالساحل الغربي، جنوبي الحديدة.

وأشارت المصادر أن إطلاق والمقاومة المشتركة عملية عسكرية أسفرت عن تحرير قرى المحجر وجبل الاعوج والمزق وجسر الجويح، جنوبي الحديدة.

وكانت مليشيا الحوثي، اعترفت يوم أمس بتعرضها لهجمات عنيفة، جنوبي الحديدة، حيث قالت وسائل إعلام حوثية، إن المليشيات استطاعت إحباط عدة محاولات تسلل لقوات التحالف في المناطق جنوبي مديرية حيس التي تقع جنوب الحديدة، وزعمت أنها أجبرتها على التراجع وأفشلت العملية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طرد مليشيا الحوثي في جنوب الحديدة.. وإطلاق عملية عسكرية واسعة وتحرير عدد من المناطق (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طرد مليشيا الحوثي في جنوب الحديدة.. وإطلاق عملية عسكرية واسعة وتحرير عدد من المناطق (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طرد مليشيا الحوثي في جنوب الحديدة.. وإطلاق عملية عسكرية واسعة وتحرير عدد من المناطق (الأسماء).

قد تقرأ أيضا