الارشيف / اخبار اليمن

دهس طفلين أثناء ذهابهما إلى المدرسة ورميهما على قارعة الطريق في إب.. ووفاة أحدهما على الفور (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن توفي طفل وأصيب آخر، إثر تعرضهما للدهس، صباح اليوم الخميس، بمحافظة إب، ورميهما على قارعة الطريق.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل نجل المواطن طه محمد أحمد السماوي، من أهالي منطقة حدبة السفلى، بمديرية العدين، في محافظة إب، لقي مصرعه، وأصيب شقيقه، خلال ذهابهما إلى مدرسة ‘‘مجمع أبي بكر الصديق’’ الساعة السادسة والنصف صباح اليوم الخميس.

وأوضحت المصادر أن سائق السيارة من نوع (برادو) حاول إسعاف الطفلين إلى مدينة إب، إلا أن أحدهما فارق الحياة قبل وصوله المستشفى، ليقوم برميهما أسفل نقيل مشورة، حيث عثر عليهما على قارعة الطريق.

وأضافت المصادر أن بعض المواطنين قاموا بإيصال الطفلين إلى عيادة الغيداء بمنطقة مشورة، حيث وصل أحدهما وقد فارق الحياة، جراء إصابته البالغة، ومازال شقيقه يخضع للعلاج.

وناشدت المصادر، السلطات الأمنية، بالقيام بواجبها وسرعة القبض على الجاني وتسليمه للعدالة لينال جزاءه الرادع إزاء جريمته.

وتزايدت جرائم القتل في محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، في ظل مماطلات السلطات وتراجع دور القضاء وجهات الضبط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دهس طفلين أثناء ذهابهما إلى المدرسة ورميهما على قارعة الطريق في إب.. ووفاة أحدهما على الفور (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دهس طفلين أثناء ذهابهما إلى المدرسة ورميهما على قارعة الطريق في إب.. ووفاة أحدهما على الفور (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دهس طفلين أثناء ذهابهما إلى المدرسة ورميهما على قارعة الطريق في إب.. ووفاة أحدهما على الفور (صورة).

قد تقرأ أيضا