”عبدالملك الحوثي” يوجه دعوة جديدة لـ”قبائل مراد” وسط استمرار معارك طاحنة حول مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه زعيم المتمردين الحوثيين، عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، دعوة جديدة لـ"قبائل مراد" بمحافظة مارب، وسط استمرار معارك طاحنة حول المدينة بين الجيش اليمني والقبائل المسنودين بمقاتلات التحالف العربي، والمتمردين الحوثيين.

ودعا الحوثي خلال لقائه عبر دائرة تلفزيونية بوفد من قبائل جبل مراد، بصنعاء، إلى " تعزيز حالة الأمن والاستقرار والصلح العام ومنع الثارات والتعاون على حل أي مشاكل داخلية".

وناشد قبائل ووجهاء وعقال مراد للمساهمة في حل الإشكالات الداخلية على مستوى المحافظة والبلد بشكل عام؛ ما أثار سخرية واسعة، تكشف عجز مليشياته عن الحد منها.

وحث حكومته غير المعترف بها والسلطة المحلية المعينة من قبل المليشيا، على القيام بواجبهم للاهتمام بمديرية جبل مراد على المستوى الخدمي والإنساني.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار معارك طاحنة حول المدينة المكتظة بمئات الالاف من النازحين، والتي تعد آخر المعاقل للحكومة اليمنية المعترف بها، شمالا.

”عبدالملك الحوثي” يوجه دعوة جديدة لـ”قبائل مراد” وسط استمرار معارك طاحنة حول مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”عبدالملك الحوثي” يوجه دعوة جديدة لـ”قبائل مراد” وسط استمرار معارك طاحنة حول مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”عبدالملك الحوثي” يوجه دعوة جديدة لـ”قبائل مراد” وسط استمرار معارك طاحنة حول مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق