مليشيا الحوثي تعلن عن تصعيد عسكري كبير لقوات التحالف في عدة محافظات وتتوعد بالرد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  


قال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء اليوم الخميس، إن قوات تحالف دعم الشرعية، صعدت بشكل كبيرة من عملياتها العسكرية ضد المليشيات في عدة محافظات يمنية.

وأضاف في بيان مقتضب: "في تصعيد كبير قوات التحالف تشن خلال 24 ساعة الماضية أكثر من 65 غارة جوية توزعت على عدد من محافظات الجمهورية".

وتوعد المتحدث العسكري باسم الحوثيين بالرد، وقال إن "هذا التصعيد سيكون له عواقب وخيمة على دول التحالف، وعليها تحمل نتائجه".

وفي وقت سابق، أعلن التحالف، تنفيذ "عملية واسعة" ضد أهداف عسكرية في أربع محافظات بالبلاد.

وقال التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس): "نفذنا عملية واسعة لأهداف عسكرية مشروعة استجابة للتهديد الباليستي والطائرات المسيرة".

وأوضح البيان، أن "الضربات الجوية شملت أهدافا بمحافظات صنعاء، وذمار، وصعدة والجوف".

وأضاف: "تم تدمير ورش ومخازن للصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ومنظومات اتصالات".

وأفاد بأن العملية استهدفت أيضا "منشأة سرية لخبراء الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني متورطين بالهجمات العدائية"، دون تعليق من طهران أو "حزب الله".

مليشيا الحوثي تعلن عن تصعيد عسكري كبير لقوات التحالف في عدة محافظات وتتوعد بالرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن عن تصعيد عسكري كبير لقوات التحالف في عدة محافظات وتتوعد بالرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن عن تصعيد عسكري كبير لقوات التحالف في عدة محافظات وتتوعد بالرد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق