حملة أمنية حوثية من 30 طقمًا وعربات مدرعة تُحاصر قرية شمال صنعاء للقبض على مسؤول بارز (الاسم والصورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلقت مليشيا الحوثي حملة أمنية كبيرة للقبض على مسؤول أمني تمكن من ضبط عصابة من ناهبي الأراضي بصنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي، أطلقت يوم أمس الخميس حملة أمنية مكونة من 30 طقمًا وعدد من العربات المدرعة، وقامت بتطويق قرية الجائف بمديرية همدان شمالي العاصمة صنعاء،من أجل القبض على مدير شرطة ضلاع شملان السابق المقدم يحيى حزام الجائفي.

وأوضحت المصادر أن المليشيات تبحث عن الجائفي بسبب ردعه عصابات الأراضي، بمنطقة ضلاع شملان، وهي عصابات تتبع مليشيا الحوثي.

وكانت عصابة تابعى للمليشيات، من ‘‘متهبشي الأراضي’’ أقدمت على قتل ابن عم مدير القسم الملازم أول أسامة الجائفي وهاجمت قسم شملان لإخراج عدد من الموقوفين بالقوة، وأصيب على إثر ذلك أحد مقربي الجائفي، والذي يعمل ‘‘شاويش القسم إصابة بالغة في الرأس أدت إلى إصابته بالشلل كما أصيب اثنان آخران من أفراد حراسة القسم.

وبحسب المصادر، فإن الاشتباكات على مدخل القسم، أسفرت عن مصرع زعيم عصابة المتهبشين المدعو لطف زياد (أبوأيوب)، وأقدمت المليشيات على إطلاق المتهمين بقتل حراسة القسم وملاحقة مديره الجائفي.

حملة أمنية حوثية من 30 طقمًا وعربات مدرعة تُحاصر قرية شمال صنعاء للقبض على مسؤول بارز (الاسم والصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة أمنية حوثية من 30 طقمًا وعربات مدرعة تُحاصر قرية شمال صنعاء للقبض على مسؤول بارز (الاسم والصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة أمنية حوثية من 30 طقمًا وعربات مدرعة تُحاصر قرية شمال صنعاء للقبض على مسؤول بارز (الاسم والصورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق