ناطق قوات ”طارق صالح” يصدر بياناً جديداً بشأن تصعيد الحوثيين في مارب والبيضاء وشبوة وتحرير الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال المتحدث باسم المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، العميد صادق دويد، اليوم الجمعة، إن "حالة اللاسلم واللاحرب التي خلفتها اتفاقية السويد أدت الى تكبيل القوات المشتركة التي لقنت المليشيا الحوثية هزائم قاسية وكانت قاب قوسين من تحرير مدينة الحديدة".

وأضاف دويد في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "اتفاقية ستوكهولم وضعت القوات المشتركة في موقف دفاعي، وأعاقتها عن أداء دورها الوطني في معركة التصدي للمشروع التوسعي الايراني وأدواته الحوثية".

وتابع: "استمرار مثل هذا الوضع لم يكن مجديا في وقت صعدت فيه المليشيات الارهابية عدوانها على اليمنيين في محافظات (شبوة، البيضاء، ومأرب)".

وكانت القوات المشتركة أطلقت معركة القوس الذهبي لتحرير مناطق جنوبي الحديدة وريف محافظة تعز.

ناطق قوات ”طارق صالح” يصدر بياناً جديداً بشأن تصعيد الحوثيين في مارب والبيضاء وشبوة وتحرير الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق قوات ”طارق صالح” يصدر بياناً جديداً بشأن تصعيد الحوثيين في مارب والبيضاء وشبوة وتحرير الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق قوات ”طارق صالح” يصدر بياناً جديداً بشأن تصعيد الحوثيين في مارب والبيضاء وشبوة وتحرير الحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق