أول تعليق للحوثي على انتصارات القوات الحكومية في جبهة الساحل الغربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في أول تعليق على انتصارات القوات المشتركة(قوات حكومية) في جبهة الساحل الغربي، قال محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية في مليشيا الحوثي، إن تلك الانتصارات مجرد ضجيج إعلامي.

وكتب الحوثي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": ‏الضجيج الإعلامي لإعلام التحالف والحكومة الشرعية، محاولة للتغطية على ماحدث في الساحل من تراجع".

وزعم الحوثي أن المواقع التي انسحبت منها القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، كانت ساقطة عسكريا بيد المليشيات الحوثية.

وسيطرت القوات المشتركة، اليوم الجمعة، على عدد من المناطق في الساحل الغربي، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن هجوما واسعا من عدة محاور نفذته وحدات نوعية تكلل بتطهير مناطق (سقم، والمحجر، والجبلين) ومناطق استراتيجية شرق وشمال وشمال غرب حيس، ظلت تتمركز فيها المليشيات الحوثية طيلة ال 7 سنوات الماضية.

وأكد تحرير مساحات واسعة من المناطق المستهدفة والتمركز فيها، فيما لاذت مليشيات الحوثي بالفرار بعد خسائر بشرية ومادية في صفوفها أثناء الاشتباكات وأخرى بضربات مدفعية القوات المشتركة وطيران التحالف العربي.

أول تعليق للحوثي على انتصارات القوات الحكومية في جبهة الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق للحوثي على انتصارات القوات الحكومية في جبهة الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق للحوثي على انتصارات القوات الحكومية في جبهة الساحل الغربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق