اليمن تشارك في افتتاح مؤتمر الأمن الإقليمي حوار المنامة في دورته 17

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المنامة - سبأنت :

شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، في افتتاح مؤتمر الأمن الإقليمي حوار المنامة في دورته السابعة عشرة، الذي انطلقت أعماله مساء اليوم، وتنظمه وزارة الخارجية البحرينية والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية "آي آي إس إس" ومقره في لندن.

وتناقش القمة التي تمتد طيلة 3 أيام، قضايا تتعلق بالسياسة الأمنية والخارجية، بالإضافة إلى التحديات الأمنية الأكثر إلحاحًا في الشرق الأوسط، كما يشجع الحوار منذ بدايته على المناقشات العابرة للحدود حول الموضوعات الأكثر صلة بالتحديات الأمنية الإقليمية والعالمية.

كما تعتبر قمة المنامة الأولى من نوعها بالشرق الأوسط، وتجمع وزراء دفاع ووزراء خارجية ومستشاري الأمن القومي ورؤساء جيوش ومخابرات، بالإضافة إلى نخبة من الخبراء والاكاديميين ورجال الأعمال.

وفي الافتتاح رحب الدكتور جون جابمان المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية للشرق الأوسط (IISS)، بالمشاركين في المؤتمر من وزراء وكبار المسؤولين، مشيدا باستضافة مملكة البحرين للمؤتمر على مدى سبعة عشر دورة.


اليمن تشارك في افتتاح مؤتمر الأمن الإقليمي حوار المنامة في دورته 17 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في افتتاح مؤتمر الأمن الإقليمي حوار المنامة في دورته 17، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في افتتاح مؤتمر الأمن الإقليمي حوار المنامة في دورته 17.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق