في خمس محافظات.. مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء يوم الجمعة، عن حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف دعم الشرعية على مواقع عسكرية للحوثيين في صنعاء وعمران وصعدة ومأرب والحديدة.

وقالت المليشيات الحوثية، إن طيران التحالف استهدف بنحو 40 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف مواقع عسكرية للمليشيات الحوثية في صنعاء وعمران بخمس غارات جوية.

كما استهدف طيران التحالف بأكثر من 16 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريتي صرواح و الجوبة بمحافظة مأرب.


وبحسب ما أعلنت مليشيا الحوثي فقد شن طيران التحالف أكثر من عشر غارات جوية على تحركات ومواقع للمليشيات في مديريتي حيس والجراحي بمحافظة الحديدة ، وبعدة غارات جوية تجمعات للمليشيات في محافظة صعدة.

في خمس محافظات.. مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في خمس محافظات.. مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في خمس محافظات.. مليشيا الحوثي تعلن حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق