الأزمة تضرب العاصمة صنعاء وإب .. الحوثيون يمنعون دخول الغاز إلى مناطق سيطرتهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مازالت المليشيا الحوثية تمنع من دخول الغاز المنزلي من محافظة مأرب من خلال النقاط المنتشرة في أطراف محافظة مارب والجوف وفي مداخل العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن الحوثيين مازالوا يمنعون من دخول شحنات الغاز المنزلي الرسمية والمصرح لها بالعمل من خلال منع دخول صهاريج الغاز المحملة على عددا من الشاحنات في أطراف محافظة مارب والجوف وفي مداخل العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن الحوثيين قاموا أيضا بمصادرة عدد من شاحنات النقل الصغيرة والمتوسطة ونهب أسطوانات الغاز بعد اتهامهم بتهريب الغاز في محاولة من الحوثيين لخلق أزمة خانقة في مناطق سيطرتهم من أجل استعطاف المنظمات الدولية والمجتمع الدولي وهي إستراتيجية حوثية تستخدمها المليشيا بشكل متكرر للعيش دور المظلومية رغم ممارستها الظلم بحق جميع اليمنيين حتى الموالين لهم .

وأكدت المصادر أن هذه التصرفات الحوثية خلقت أزمة في الغاز المنزلي وخاصة في محافظة إب والتي وصل فيها سعر اسطوانة الغاز إلى اكثر من 15 الالف ريال و13 الف ريال في العاصمة صنعاء وضواحيها .

وبينت المصادر ان الحوثيين يختلقوا الأزمات من أجل تحقيق عوائد مالية كبيرة في عمليات البيع في السوق السوداء والتي تتبع المليشيا الحوثية وقيادات تابعة لها تقوم بدعم المليشيا .

وخفضت المليشيا الحوثية عملية تعبئة اسطوانة ألغاز من 20 كيلو للأسطوانة إلى 15 كيلو في عملية سرق واضحة لربع الكمية بالإضافة الى رفع سعرها عشرة أضعاف من السعر مقارنة بعمليات البيع في مناطق الحكومة الشرعية .

الأزمة تضرب العاصمة صنعاء وإب .. الحوثيون يمنعون دخول الغاز إلى مناطق سيطرتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأزمة تضرب العاصمة صنعاء وإب .. الحوثيون يمنعون دخول الغاز إلى مناطق سيطرتهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأزمة تضرب العاصمة صنعاء وإب .. الحوثيون يمنعون دخول الغاز إلى مناطق سيطرتهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق