رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي نظيريه البحريني والأردني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المنامة - سبأنت
التقى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، على هامش مشاركته في مؤتمر "حوار المنامة" الإستراتيجي في دورته الـ17 المنعقد بالعاصمة البحرينية المنامة، رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين الشقيقة الفريق ركن ذياب النعيمي .

وناقش رئيس الأركان، مع نظيره البحريني، المستجدات والتطورات الميدانية والقتالية في مختلف جبهات وميادين القتال ضد المليشيات الحوثية الإيرانية، وأوجه الدعم الذي تقدمه القوات المسلحة البحرينية للجيش الوطني في مجالات التدريب والتأهيل والتعاون العلمي والأكاديمي العسكري.

من جانبه أكد رئيس الأركان البحريين استعداد بلاده دعم جهود قواتنا المسلحة في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد في مختلف المجالات.

كما التقى رئيس هيئة الأركان العامة، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني اللواء الركن يوسف الحنيطي.

جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات العسكرية الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع القتالية والمعارك التي تخوضها القوات المسلحة في سبيل استعادة الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة إيران في اليمن.

وأكد رئيس هيئة الأركان الأردني استعداد بلاده تقديم الدعم لقواتنا المسلحة وإسنادها في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي وأدواته الساعية إلى زعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.


رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي نظيريه البحريني والأردني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي نظيريه البحريني والأردني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي نظيريه البحريني والأردني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق