الحوثيون يجوبون قرى محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين بعد تراجعهم بجبهات القتال بمارب والحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جابت المليشيا الحوثية قرى ومديرات محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين بعد تراجعهم في جبهات القتال في محافظات مارب والحديدة .

وقالت مصادر محلية "للمشهد اليمني " أن الحوثيين طلبوا من المشرفين الدفع بجميع العناصر في مناطقهم ونقلهم من المحافظة إلى العاصمة صنعاء مقدمين مبالغ مالية فورية بمبلغ 20 ألف ريال على كل مقاتل بالإضافة إلى تعبئة سيارات المشرفين مجانا من محطات البترول التابعة لهم .

وأكدت المصادر أن الحوثيين طلبوا من مدراء المدارس المعينين منهم بالدفع بالطلاب لجبهات القتال وخاصة لطلاب الثانوية العامة وصغار السن لتغطية العمل في القطاع الأمني بعد سحب العناصر الأمنية للجبهات .

واصدرت المليشيا الحوثية أوامر بقطع جميع الإجازات بما فيها الطارئة والتحرك للجبهات فورا خوفا من إنهيار المليشيا في جبهات القتال في الساحل الغربي بالحديدة او في محافظة مارب .

وفقدت المليشيا الحوثية أكثر من 15 ألف مقاتل خلال الخمسة الأشهر الماضية في جبهات القتال في محافظة مارب وفقا لإحصاءات رسمية حوثية بينما الإحصاءات الواقعية تزيد عن ذلك والتي قدرتها غرفة العمليات العسكرية في التحالف العربي ب 28 ألف عنصر وقيادي حوثي .

الحوثيون يجوبون قرى محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين بعد تراجعهم بجبهات القتال بمارب والحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يجوبون قرى محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين بعد تراجعهم بجبهات القتال بمارب والحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يجوبون قرى محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين بعد تراجعهم بجبهات القتال بمارب والحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق