الارشيف / اخبار اليمن

وزير النفط يبحث مع السفير الفرنسي تفعيل التعاون والشراكة بالمجال النفطي والغازي


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

بحث وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع السفير الفرنسي لدى بلادنا جان ماري صفا، سُبل تفعيل التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين في المجال النفطي والغازي.

وأكد الوزير باعبود، متانة العلاقات اليمنية - الفرنسية في مختلف المجالات ولاسيّما مجالات النفط والغاز.. داعيا إلى تضافر جهود المجتمع الدولي لمساندة ودعم الحكومة لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة لإنعاش مختلف المجالات وخصوصا الاقتصادية والتنموية.

وأوضح أن الحكومة تضع ضمن أولوياتها تحسين الجانب الاقتصادي والخدمي الذي يشكل العامل الأهم في عملية الاستقرار، وهذا ما يتطلب توفير الإيرادات من كافة قطاعات الدولة الإيرادية وأهمها القطاع النفطي والغازي.. منوها بالجهود المبذولة لتفعيل عمل المؤسسات الحكومية وتقديم كافة الخدمات للمواطنين من جميع محافظات الجمهورية، خلال المرحلة القادمة.

من جانبه أعرب السفير الفرنسي، عن سعادته بزيارة عدن .. مؤكدا حرص الحكومة الفرنسية على دعم جهود الحكومة الشرعية ورغبة الشركات النفطية بالاستثمار في اليمن، وكذا الحرص على التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية وبمقدمتها وزارة النفط والمعادن لضمان تفعيل الشراكة بين الجانبين بهذا القطاع الحيوي والهام.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير النفط يبحث مع السفير الفرنسي تفعيل التعاون والشراكة بالمجال النفطي والغازي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النفط يبحث مع السفير الفرنسي تفعيل التعاون والشراكة بالمجال النفطي والغازي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النفط يبحث مع السفير الفرنسي تفعيل التعاون والشراكة بالمجال النفطي والغازي.

قد تقرأ أيضا