”المؤتمر الشعبي العام” يطرح العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” و”المرتبات” و”العدوان الحوثي” على طاولة المبعوث الاممي الى اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طرح ممثلي حزب المؤتمر الشعبي العام، اليوم الاحد، قضايا رفع العقوبات المفروضة على السفير اليمني السابق بدولة الامارات العربية المتحدة أحمد علي عبدالله صالح، و"مرتبات موظفي الدولة المنقطعة" و"العدوان الحوثي على مدينة مارب"، فوق طاولة المبعوث الاممي الى اليمن، هانس غروندبرغ؛ بحسب ما ذكره عضو مجلس النواب عبدالرحمن معزب.

وأفاد معزب بأن ممثلي حزب المؤتمر برئاسة فائقة السيد الامين العام المساعد للحزب، ناقشوا مع غروندبرغ القضايا الوطنية على الساحة اليمنية والأدوار الاممية العاجلة في الشأن اليمني، وأساسيات الحل والتسويات المؤملة في ظل التعنت الحوثي المستمر أمام فرص السلام.

ولفت الى أن اللقاء ناقش جريمة العدوان الحوثي المستمر على مآرب وقصف المدنيين فيها بالصواريخ البالستية والمسيرات.

ونوه بوجود تفهم دولي للوضع الراهن في اليمن جراء انقلاب المتمردين الحوثيين.

وأكد على أن الوفد طالب برفع العقوبات عن رئيس الجمهورية الراحل علي عبد الله صالح ونجله السفير أحمد علي، وقضايا المرتبات والمختطفين والسجناء وتجنيد الاطفال والتنكيل بأصحاب الرأي والصحفيين والاعدامات السياسية، وحق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه واستعادة دولته ووطنه وعاصمته وأمنه واستقراره ورفض العبث الايراني وأدواته.

وكان المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، هانس غروندبرغ، التقى في العاصمة المصرية القاهرة، في وقت سابق اليوم، بمجموعة متنوعة من اليمنيين للتشاور حول طرق بدء حوار سياسي جامع للوصول لتسوية سياسية مستدامة للنزاع في اليمن.

”المؤتمر الشعبي العام” يطرح العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” و”المرتبات” و”العدوان الحوثي” على طاولة المبعوث الاممي الى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”المؤتمر الشعبي العام” يطرح العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” و”المرتبات” و”العدوان الحوثي” على طاولة المبعوث الاممي الى اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”المؤتمر الشعبي العام” يطرح العقوبات المفروضة على ”أحمد علي” و”المرتبات” و”العدوان الحوثي” على طاولة المبعوث الاممي الى اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق