مذيع الجزيرة ‘‘فيصل القاسم’’ ينشر صورة محرجة من صنعاء: لن تطالب إسرائيل بإخراج إيران منها بعدما أصبحت أكبر مزبلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سخر المذيع السوري بقناة الجزيرة، فيصل القاسم، من الوضع الذي أصبحت عليه العاصمة اليمنية صنعاء، وعواصم عربية أخرى في ظل سيطرة مليشيات تابعة لإيران.

ونشر القاسم صورًا من شوارع صنعاء وبيروت وبغداد، وقد تحولت إلى مكب للنفايات، في ظل سيطرة تلك المليشيات.

وعلق القاسم على الصورة بالقول: ‘‘لا أعتقد مطلقاً أن إسرائيل يمكن أن تطالب بخروج إيران من بغداد وبيروت ودمشق وصنعاء. مطلقاً مطلقاً. لقد نجحت إيران بتحويل أربع عواصم عربية أصيلة إلى أكبر مزابل في الشرق الأوسط’’. متسائلًا: ‘‘هل هذا برأيكم يزعج إسرائيل؟’’.

وأضاف، في تغريدة له على تويتر: إذا جرت مسابقة بين بغداد وبيروت وصنعاء ودمشق، هل تعلمون ماذا سيكون نوع المسابقة؟ الجواب سهل: من هي العاصمة التي تتفوق على الأخرى في حجم المزابل التي تغطي الشوارع والساحات. شو بدكم أحلى من هيك؟ هاي إيران حررتكم من الحضارة’’.

يشار إلى أن مسؤولين إيرانيين أعلنوا في أكثر من خطاب، أن العواصم الأربع أصبحت تحت سلطتهم، وهو ما تؤكده التبعية المطلقة للمليشيات في تلك الدول.

مذيع الجزيرة ‘‘فيصل القاسم’’ ينشر صورة محرجة من صنعاء: لن تطالب إسرائيل بإخراج إيران منها بعدما أصبحت أكبر مزبلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مذيع الجزيرة ‘‘فيصل القاسم’’ ينشر صورة محرجة من صنعاء: لن تطالب إسرائيل بإخراج إيران منها بعدما أصبحت أكبر مزبلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مذيع الجزيرة ‘‘فيصل القاسم’’ ينشر صورة محرجة من صنعاء: لن تطالب إسرائيل بإخراج إيران منها بعدما أصبحت أكبر مزبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق