جبهة جديدة تشتعل ضد مليشيا الحوثي وسقوط مواقعها واحداً تلو الآخر .. وسقوط عشرات القتلى ..«تفاصيل»

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تقدما عسكريا في محور الشريجة الراهدة، حيث سيطرت على جبل الغريب شمال الحملة وتبتي الحمراء وكربة بطور الباحة بمحافظة لحج.

وقالت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش نفذت بدعم من التحالف العربي عمليات عسكرية واسعة في محور الشريجة الراهدة بمحافظة لحج، وأسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تحرير التبة الحمراء، ومفرق عيريم، والحلاجيم، ومدرسة الفلاح، وجبل الإخمار، وتبة السنترال شمال غربي مديرية الراهدة التي تتخذ منها ميليشيا الحوثي قاعدة امداد مسلحيها ما يفتح الطريق لتحرير المديرية.

وتقدمت القوات نحو "نجد قفل" والمعارك لا تزال ساخنه حتى الأثناء، وتزحف صوب مدينة الراهدة من مختلف الجهات.

جبهة جديدة تشتعل ضد مليشيا الحوثي وسقوط مواقعها واحداً تلو الآخر .. وسقوط عشرات القتلى ..«تفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جبهة جديدة تشتعل ضد مليشيا الحوثي وسقوط مواقعها واحداً تلو الآخر .. وسقوط عشرات القتلى ..«تفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جبهة جديدة تشتعل ضد مليشيا الحوثي وسقوط مواقعها واحداً تلو الآخر .. وسقوط عشرات القتلى ..«تفاصيل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق